محرك البحث





بحث متقدم

تسجيل الدخول



المستخدم
كلمة المرور

إرسال البيانات؟
تفعيل الاشتراك

إحصائيات

عدد الاعضاء: 0
مشاركات الاخبار: 4004
مشاركات المنتدى: 0
مشاركات البرامج : 26
مشاركات التوقيعات: 0
مشاركات المواقع: 3
مشاركات الردود: 7

المتواجدون حالياً

المتواجدون حالياً :4
من الضيوف : 4
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 3681162
عدد الزيارات اليوم : 392
أكثر عدد زيارات كان : 27264
في تاريخ : 11 /02 /2014

اعلانات


انتحار الفنانة السورية نجلاء الوزة شنقا


توفيت الفنانة السورية الشابة نجلاء الوزة عن عمر يناهز 22 عاماً، بعد انتحارها شنقاً في جنوب أفريقيا حيث تعيش منذ حوالي عام، حسب ما ذكرته جريدة "القدس العربي".
من المعروف أن الوزة رسامة وكاتبة وممثلة، اشتهرت بدورها السينمائي الأخير في فيلم "سلّم إلى دمشق"، الذي تعاونت خلاله مع المخرج محمد ملص، ويعد أيضا أول تجاربها السينمائية.
وفور تداول خبر انتحارها، نعى المخرج السوري محمد ملص بطلة فيلمه "سلّم إلى دمشق" قائلا: " ثمة مكان صغير لأحزاننا لأعبر عن اللوعة والأسف لافتقادك يا نجلا ! ".
أما الشاعر والصحفي الفلسطيني راشد عيسى فقال في رثائه لها: "إن من يموت على هذا النحو لعلّه يريد لموته أن يكون ساطعاً بلا حدود، لعله الاحتجاج الأقصى لبنتٍ حاولت أن تُسمِع صوتها بكل السبل ".
وكانت الوزة من أشد المؤيدين للثورة السورية ضد نظام بشار الأسد، وأتضح ذلك بشكل كبير عبر أعمالها التشكيلية التي تتضامن مع الثورة، مثل العمل التركيبي الذي يحمل عنوان "العروسة" ونشر على صفحة "الفن والحرية"، بالإضافة إلى أعمال أخرى نشرت على صفحة "فنون الثورة السورية".
ويتوقع البعض أن نجلاء انتحرت حزناً على حال سوريا، خاصة وأنها اختارت العيش في جنوب أفريقيا منذ عام، نوعا من الاحتجاج على ما وصل إليه حال وطنها سوريا.



المشاركة السابقة : المشاركة التالية


 

القائمة البريدية