محرك البحث





بحث متقدم

تسجيل الدخول



المستخدم
كلمة المرور

إرسال البيانات؟
تفعيل الاشتراك

إحصائيات

عدد الاعضاء: 0
مشاركات الاخبار: 4004
مشاركات المنتدى: 0
مشاركات البرامج : 26
مشاركات التوقيعات: 0
مشاركات المواقع: 3
مشاركات الردود: 7

المتواجدون حالياً

المتواجدون حالياً :2
من الضيوف : 2
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 3758253
عدد الزيارات اليوم : 179
أكثر عدد زيارات كان : 27264
في تاريخ : 11 /02 /2014

اعلانات


وفاة الفنانة المصرية معالي زايد بعد صراع مع السرطان


أعلنت وسائل إعلام مصرية،اليوم الاثنين، عن وفاة الفنانة المصرية معالي زايد في مستشفى المعادي العسكري، عن عمر يناهز  الـ(61)، عاما بعد رحلة صراع مع مرض السرطان.
وقالت الوسائل في تقارير اطلعت عليها (المدى برس)، إن" الفنانة معالي زايد توفيت ، مساء اليوم، في مستشفى المعادي العسكري بعد صراع مع مرض السرطان"، موضحة إن "زايد ترقد منذ أسابيع في العناية المركزة في إحدى المستشفيات بعدما فوجئت بإصابتها بمرض السرطان".
واضافت الوسائل إن "الحالة الصحية للفنانة تراجعت خلال الأيام القلية الماضية مما قضى بنقلها من مستشفى السلام الدولي إلى المعادي العسكري"، مبينة ان "حالتها تدهورت جدا بعد ذلك والمستشفى منع عنها كل الزيارات، باستثناء المرافقين، وبتصاريح خاصة".
وكان نقيب الممثلين المصريين أشرف عبد الغفور صرح في وقت سابق، بأن حالة الفنانة حرجة للغاية، طالبا من جمهورها الدعاء لها، ونافيا فى نفس الوقت ما أشيع عن علاجها على نفقة الدولة"، مؤكدا "أنها دخلت المستشفى العسكرى كشخص عادى وتعالج على نفقتها الشخصية.
وبلغ الرصيد الفني للفنانة المصرية معالي زايد حوالي 80 فيلماً سينمائياً، و60 مسلسلاً تلفزيونياً، بالإضافة إلى 6 مسرحيات، ومن أبرز أفلامها الشقة من حق الزوجة مع الفنان محمود عبد العزيز، و سيداتي آنساتي، والسادة الرجال والصرخة والسكاكيني.



المشاركة السابقة : المشاركة التالية


 

القائمة البريدية