محرك البحث





بحث متقدم

تسجيل الدخول



المستخدم
كلمة المرور

إرسال البيانات؟
تفعيل الاشتراك

إحصائيات

عدد الاعضاء: 0
مشاركات الاخبار: 4004
مشاركات المنتدى: 0
مشاركات البرامج : 26
مشاركات التوقيعات: 0
مشاركات المواقع: 3
مشاركات الردود: 7

المتواجدون حالياً

المتواجدون حالياً :3
من الضيوف : 3
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 3681186
عدد الزيارات اليوم : 416
أكثر عدد زيارات كان : 27264
في تاريخ : 11 /02 /2014

اعلانات


أحمد حلمي يجري عملية استئصال ورم خبيث


أصيب النجم المصري أحمد حلمي بمرض السرطان، وبحسب مصادر مقربة من الفنان فإن الأخير قد أجرى عملية استئصال ناجحة للورم الخبيث في احدى المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية، لكنه ما يزال في العناية المركزة.
يذكر أن بدايته في التلفزيون عندما كان يقدم برنامج "لعب عيال" ودخل عالم التمثيل مع المخرج شريف عرفة في فيلم "عبود على الحدود" وبعدها انطلقت مسيرته الفنية.

ولد أحمد حلمي في مدينة بنها بمحافظة القليوبية -شمال مصر-  وعاش في المملكة العربية السعودية 10 سنوات بسبب عمل والده وتلقى تعليمه حتى الصف الثاني ثانوي هناك.

تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية - قسم الديكور وبدأ عمله مذيعاً في القناة الفضائية المصرية في برنامج "لعب عيال".

اتجه إلى التمثيل وقام بأول أدواره في فيلم "عبود على الحدود" حيث شارك الممثل علاء ولي الدين وكريم عبد العزيز البطولة ولفت المتابعين بأدائه الكوميدي.

توالت أعمال حلمي ووصل إلى البطولة المطلقة من خلال العديد من الأعمال السينمائية وهو متزوج من الممثلة منى زكي ولديهما إبنة إسمها لي لي.

تربّع أحمد حلمي بفيلمه "إكس لارج" عام 2012 على عرش الإيرادات في الموسم السينمائي بتحقيقه ايرادات تجاوزت 29 مليون جنيه ليصبح في الصدارة كما اختارت لجنة التحكيم لمهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية "إكس لارج" من قائمة الأفلام الخمسة من بين 29 فيلماً.

في رصيده كتاب يحمل عنوان "28 حرف".



المشاركة السابقة : المشاركة التالية


 

القائمة البريدية