محرك البحث





بحث متقدم

تسجيل الدخول



المستخدم
كلمة المرور

إرسال البيانات؟
تفعيل الاشتراك

إحصائيات

عدد الاعضاء: 0
مشاركات الاخبار: 4004
مشاركات المنتدى: 0
مشاركات البرامج : 26
مشاركات التوقيعات: 0
مشاركات المواقع: 3
مشاركات الردود: 7

المتواجدون حالياً

المتواجدون حالياً :5
من الضيوف : 5
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 3226659
عدد الزيارات اليوم : 654
أكثر عدد زيارات كان : 27264
في تاريخ : 11 /02 /2014

اعلانات


بعد اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.. انتصار أمام القضاء 10 نوفمبر


بعد اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، قضت محكمة جنح مدينة نصر في مصر بتحديد جلسة 10 من نوفمبر المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة الفنانة المصرية انتصار.
وتعود تفاصيل القضية إلى أن المحامية الدكتور سمير صبري تقدم ببلاغ للنائب العام طالب فيه بتقديم الفنانة المصرية لمحاكمة عاجلة، لاتهامها بالتحريض على نشر الفسق والفجور، وهدم القيم المجتمعية، بعد دعوتها للشباب بضرورة مشاهدة الأفلام الإباحية، وذلك خلال برنامج "نفسنة" الذي تقدمه على شاشة "القاهرة والناس" برفقة الفنانتين شيماء سيف وهايدي كرم.
وتحدث المحامي المصري عما دفعه لتقديم البلاغ قائلاً في تصريح لموقع "العربية.نت"، إن انتصار تحدثت بطريقة غير لائقة وعن موضوعات تمس الحياء العام، كان يمكن أن تتحدث حولها بشكل أرقى من ذلك، مشيراً إلى أن النيابة العامة أحالتها لمحاكمة عاجلة لـ "اقترافها جرائم تخدش الحياء العام والمجاهرة بالفسق والفجور ونشر الرذيلة".
وكشف صبري أنه وفقاً لنص المادة 269 مكرر من قانون العقوبات، الذي جاء نصها كالتالي: "يعاقب بالحبس مدة لا تزيد عن شهر، كل من وجد في طريق عام أو مكان مطروق يحرض المارة على الفسق بإشارات أو أقوال، فإذا عاد الجاني إلى ارتكاب هذه الجريمة خلال سنة من تاريخ الحكم عليه في الجريمة الأولى تكون عقوبة الحبس مدة لا تزيد عن ستة أشهر وغرامة لا تتجاوز 50 جنيها، ويستتبع الحكم بالإدانة وضع المحكوم عليه تحت مراقبة الشرطة مدة مساوية لمدة العقوبة".
وأشار إلى أن الفنانة انتصار مارست أفعالاً مخلة بالحياء، وينطبق عليها ما جاء في المادتين 178 و178 مكرر، من قانون العقوبات، المعدلتين بالقانون رقم 16 لسنة 1952. في حين قدّم حافظة مستندات تحتوى على أسطوانة مدمجة لأقوال انتصار وزميلتيها في البرنامج.



المشاركة السابقة : المشاركة التالية


 

القائمة البريدية