محرك البحث





بحث متقدم

تسجيل الدخول



المستخدم
كلمة المرور

إرسال البيانات؟
تفعيل الاشتراك

إحصائيات

عدد الاعضاء: 0
مشاركات الاخبار: 4004
مشاركات المنتدى: 0
مشاركات البرامج : 26
مشاركات التوقيعات: 0
مشاركات المواقع: 3
مشاركات الردود: 7

المتواجدون حالياً

المتواجدون حالياً :6
من الضيوف : 6
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 3070399
عدد الزيارات اليوم : 73
أكثر عدد زيارات كان : 27264
في تاريخ : 11 /02 /2014

اعلانات


عبير صبري: أنا ضد الفن الرخيص


تبدأ الفنانة عبير صبرى، الأسبوع المقبل، تصوير أول مشاهدها في مسلسل «جراب حواء» مع المخرجة سارة وفيق، ويشاركها البطولة كوكبة من النجمات.
وقالت «عبير» إن العمل المكون من 60 حلقة يتناول كل الموضوعات التي تخص، علاقة الرجل والمرأة سواء الزوجية أو داخل إطار العمل، موضحة أنها ستقوم ببطولة قصة من ضمن 30 قصة يحتويها العمل، كل منها حلقتان.وأكدت أنها تعاقدت بالفعل مع المنتج ممدوح شاهين على المسلسل، مشددة على أنه سوف يعرض بموسم مستقل، وغالبًا يناير المقبل ولن ينتظر رمضان 2016.

تنتظر «عبير» قرار المخرج أحمد عاطف بشأن استئناف مسلسله «نسوان قادرة»، بعد حصوله على إجازة لانشغاله بحضور مهرجانات خارجية، وتجسد من خلاله شخصية فتاة من الصعيد تضطرها ظروفها للنزوح إلى القاهرة ولأنها طموحة وتتمتع بشخصية قوية تنجح في الوصول لمكانة جيدة في المجتمع، مؤكدة أن أحمد عاطف مخرج مميز ويستخدم التقنيات الحديثة في التصوير على مستوى التكنيك والصورة، ورصد الأحداث، وسيقدمها بشكل مفاجأة.

وعن السينما قالت إنها تراها في تراجع منذ سنوات، وإنها قرأت أكثر من سيناريو ورفضته بسبب ركاكة الفكرة، مشددة على أنها ضد الفن الرخيص، وتحاول دائما تجنب أفلام العيد، وتمنت أن يعود الإنتاج السينمائى لسابق عهده، وأن تشارك الدولة في الإنتاج التليفزيونى والسينمائى.



المشاركة السابقة : المشاركة التالية


 

القائمة البريدية